قوات الأمن تستفز مشاعر البحرينيين وتعتدي على منزل الشيخ "علي سلمان"

قوات الأمن تستفز مشاعر البحرينيين وتعتدي على منزل الشيخ "علي سلمان"

دوشنبه ۲۰ بهمن ۱۳۹۳ ساعت ۱۴:۵۲
امتیاز این گزینه
(0 آرا)

اعتدت صباح اليوم قوات الأمن البحرينية على منزل الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية، في خطوة مستفزة لمشاعر البحريين حيث قامت بنزع صورا للشيخ وضعت على منزله .

 

قالت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية إن قوات الأمن قامت بالتعدي على منزل أمينها العام المعتقل الشيخ علي سلمان صباح اليوم الأثنين، وقامت بنزع "صوراً للشيخ وضعت على منزله بالتزامن مع احتجاجات واسعة يقوم بها المواطنون استنكارا لاعتقاله ومحاكمته التي وصفها المحامون بأنها تفتقد للمعايير الدولية في العدالة".

واعتبرت "الوفاق" في بيان لها اليوم الإثنين 9 فبراير/شباط أن "هذا التعدي يمثل خطوة استفزازية وتجاوز على القانون وعلى حرمة المنازل".

وأشارت "الوفاق" إلى أن منزل الشيخ علي سلمان "يتعرض بشكل يومي لمئات الطلقات المختلفة وقذائف الغاز بشكل دائم وتترك آثار وأضرار على محتويات المنزل وأهله".

وأضافت إن "هذا التعدي سبقته اعتداءات سابقة على منزل الأمين العام للوفاق، إذ سبقه اعتداءات من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية لإزالة كاميرات المراقبة، إلى جانب اعتداء آخر من قبل ملثمين مدنيين وهو ما اعترفت به وزارة الداخلية" وفق البيان.

يذكر أن البحرين بشكل عام والبلاد القديم بشكل خاص (مسقط رأس أمين عام الوفاق) تشهد مسيرات يومية حاشدة تطالب بالإفراج عن الشيخ علي سلمان الذي اعتقل في 28 ديمسبر/كانون الأول 2014.

المصدر : مرآة البحرين

نوشتن نظر

طرح روز

جستجو

جدیدترین نظرات

اوقات شرعی